لماذا يجب ان تبدأ في البيع علي الانترنت

أهلا بك في موقع دكتورديجيتال ماركتر

ساتحدث معك الان عن اهم الاسباب التي تجعلك تركز وقتك ومجهودك بشكل أكبر علي البيع علي الانترنت وقبل أن أبدأ انا لم احصر الموضوع علي التجارة الاكترونية فقط لان التجارة الاكترونية تعني المنتجات الملموسة فقط. وانا اليوم ساتحدث معك عن المفهوم العام بشكل اكبر وشكل اشمل عن المنتجات الملموسة والخدمات والمنتجات الديجيتال.أريد ان احدثك عن كل ذلك معا.

اذا لماذا يجب أن أهتم اكثر بالبيع علي الانترنت اكثر من أي شيء اخر؟

حجم النمو سريع جدا

الان وبعد ازمة كورونا أصبح نمو البيع علي الانترنت سريع جدا.هل تعلم أن حجم نمو التجارة الاكترونية ارتفع بنسبة 35% في العام الجاري ومتوقع أن تزداد هذه النسبة في الأعوام القادمة.

اذا مع هذا النمو السريع من المؤكد أن حجم الارباح سيكون مرتفع والاتجاه العام سيكون نحو البيع علي الانترنت.وبالتالي هنا فرصتك أنت ستكون أكبر بكثير اذا قررت أن تبيع منتجاتك او خدماتك علي الانترنت.لأن هذا سيجعل الأمر اسهل من الاعوام السابقة.

لن تنتظر وقت طويل حتي تري الأرباح

الموضوع في البيع علي الانترنت مختلف بشكل جذري عن البيع الأوفلاين (المشروع بالشكل التقليدي). أنت هنا منفتح علي العالم.معني ذلك أنه يمكنك أن تعرض منتجاتك علي أي شخص أيا كان المكان الذي يعيش فيه بشرط أن تمتلك وسيلة لتوصيل منتجاتك لهذا الشخص.

بالتالي ستستطيع أن تصل لعدد هائل من المهتمين بمنتجاتك او خدماتك في وقت قصير جدا مقارنة بالاوفلاين بيزنس.هذا يعني أن الأرباح ستكون اسرع بكثير.

لا يمكن ابدا أن تضيع هذه الفرصة الرائعة من يديك.فعلا فرصة رائعة اذا كنت لا تريد ان تنتظر كثيرا حتي تبدأ برؤية أرباحك.

يمكنك أن تربح أثناء نومك

نعم أنت قرأتها بشكل صحيح.لا تقلق

بيع المنتجات او الخدمات من خلال الانترنت يمكنه أن يجعلك تربح وأنت نائم. نعم هذا بالفعل ما يحدث ولكن لكي تفعل ذلك يجب ان تقوم ببناء سيستم قوي لعملك,هذا السيستم يدخل اليك العملاء بشكل يومي وطول ال24 ساعة.

فكر معي اذا كان شخص يمتلك محل تجاري فبالطبع هو ليس متاح طول اليوم, أكيد يوجد ساعات راحة لهذا العمل والتي بالطبع لايوجد بها زبائن. أما مع البيع علي الانترنت سواء للمنتجات او للخدمات انت متاح طوال اليوم.

الان مع وجود العديد من التقنيات الحديثة التي تسهل عليك بناء سيستم وأسلوب عمل يجعلك تبيع وانت نائم الامر فعلا سهل.من هذه التقنيات التسويق عبر البريد الاكتروني, البيع من خلال موقعك الاكتروني, وغيرها الكثير.

سهولة البدء

من المميزات الرائعة للبيع علي الانترنت أنك يمكن أن تبدأ باقل التكاليف.أعلم جيدا أنك تريد ان تشعر بالحرية من خلال امتلاكك لمشروعك الخاص ولكن دائما الشيء الذي يعطلك هو تكلفة البدء.كلنا يعلم جيدا ان امتلاك مشروع تجاري مكلف وليس هذا بامكان أي شخص.بالاضافة الي الامور اللازمة لتجهيز المكان الخاص بالنشاط التجاري والوقت المستغرق في هذا الموضوع.

اما الان اذا اردت ان تمتلك مشروع تجاري وتريد ان تبيع منتجات او خدمات يمكن أن تبدأ بمنتهي السهولة عن طريق أن تبيع منتجاتك أو خدماتك من خلال الانترنت.

أنت لا تحتاج ان تبحث عن مقر لمشروعك بل يمكنك أن تبدأ من منزلك بعرض منتجاتك وخدماتك علي الانترنت.الوقت لم يمضي فهذا الوقت رائع لكي تبدا في انشاء بيزنس لبيع المنتجات أو الخدمات من خلال الانترنت.

العملاء أصبحو يفضلو الشراء من الانترنت

من الامور التي كانت تؤرق الكثير من اصحاب المشاريع الاونلاين هو اقناع العميل بالشراء من الانترنت.الشيء الجميل الان أن العملاء سلوكياتهم تغيرت وأصبحو يفضلون الشراء عن طريق الانترنت.فأنت لن تبذل اي مجهود في اقناع العميل لكي يشتري من الانترنت. هو مقتنع بذلك كليا.

هذا الأمر سيسهل عليك العمل بشكل كبير وسيجعلك تحقق ارباح في وقت أسرع لأنك ستستطيع أن تبيع في وقت قليل.

أتمني أن تبدأ في التركيز علي بيع الخدمات والمنتجات علي الانترنت لأن كما رأيت الموضوع سيفرق في حجم مبيعاتك وأرباحك.

اضغط هنا للتحدث معنا
أهلا بك في Drdigitalmarketer
كيف يمكنني مساعدتك؟